منتديات الجمال الجزائري
مرحبا بكي معنا اكيدرايحة تفرحي وتجدي كل مايسركي معنا وبد بيد لصحبة صالحة نعين بعضنا على الدين تفضلي بالتسجيل ولن تندمي وقلوبنا مفتوحة لكي ياختي في اي شيئ احزنكي او شي افرحكي نحن معكي صحبة صالحة ترضي الله


اهلا وسهلا بك يا زائر في منتديات الجمال الجزائري
 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حلويات فرنسية من منال8 2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
manal8

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1392
العمر : 29
الموقع : البليدة
العمل/الترفيه : خياط ورسم على الحرير وتطريز بلحاشيا وصناعة الحلويات
  :
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

مُساهمةموضوع: حلويات فرنسية من منال8 2010   الإثنين مارس 29, 2010 8:26 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
صلوعلى النبي محمد صلى الله عليه وسلم
وقلن مشاء الله عند قراءت مواضيعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
siham

avatar

انثى
عدد الرسائل : 942
الموقع : سيدني
العمل/الترفيه : زوجي وبناتي زينة حياتي
  :
تاريخ التسجيل : 06/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: حلويات فرنسية من منال8 2010   الأربعاء مارس 31, 2010 7:07 pm

زهرة الربيع كتب:
بارك الله فيك منال
حلويات رائعة
و يعطيك الصحة الأخت أم بثينة على الوصفة
إن شاء الله نجربهم
و الأخت سهام إذا حبطتي للدزاير و درتي بروجي تاع حلويات
اتصلي بيا أنا تاني نشارك معاكم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

زهورة إنتي الأولى نعيطلك المشكل ما نا ش في بلاصا وحدى وين راح نتلاقاو هههههه

_________________
[/img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

لسوف أعود يا أمي أقبل رأسك الزاكِ
أبثك كل أشواقي وأرشف عطر يمناكِ
أمرغ في ثرى قدميك خدي حين ألقاكِ
أروّي التربة من دمعي سرورا في محياكِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة الربيع

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1111
العمر : 37
الموقع : الجزائر العاصمة
العمل/الترفيه : عاملة
  :
تاريخ التسجيل : 25/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: حلويات فرنسية من منال8 2010   الخميس أبريل 01, 2010 3:32 am

siham كتب:
زهرة الربيع كتب:
بارك الله فيك منال
حلويات رائعة
و يعطيك الصحة الأخت أم بثينة على الوصفة
إن شاء الله نجربهم
و الأخت سهام إذا حبطتي للدزاير و درتي بروجي تاع حلويات
اتصلي بيا أنا تاني نشارك معاكم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

زهورة إنتي الأولى نعيطلك المشكل ما نا ش في بلاصا وحدى وين راح نتلاقاو هههههه

إن شاء الله نتلاقاو إذا حب ربي
كيما يقول المثل
غير الجبال الي ما يتلاقاوش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manal8

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1392
العمر : 29
الموقع : البليدة
العمل/الترفيه : خياط ورسم على الحرير وتطريز بلحاشيا وصناعة الحلويات
  :
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: حلويات فرنسية من منال8 2010   الخميس أبريل 01, 2010 6:17 am

شكرا لكم

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
صلوعلى النبي محمد صلى الله عليه وسلم
وقلن مشاء الله عند قراءت مواضيعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام بثينة وانس

avatar

انثى
عدد الرسائل : 3226
الموقع : في غربة مرة كل مانروح لبلادي نتحرق كثر اه ثم اه
العمل/الترفيه : مهتمة بزوجي وابنتي وابني ربي يحفظهملي
  :
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: حلويات فرنسية من منال8 2010   الخميس أبريل 01, 2010 6:28 am

والله مادابيا يازهورتي نكونو في مشروع واحد شحال يحلى انا نبيع محاجب واش رايكم نرجعكم بخبوخات هايييييييييييييييييييييييههههههههههههههههههه

_________________
لااحلل من ينقل موضوعي وينزع اسمي او اسم المنتدى من الصورة لن اسامحه ومن اراد ان ينقله فينقله كما هو وبالصور دون زيادة واو نقصان وذكر صاحبته
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أمي يا حنان الكون ويا نبع الوفى الصافي
مهما لك أنا قدمت حقوقك ما اقدر أوفيها
عطيتيني كثير الحــــــب وقلتي ما هو بكافي
وأنا هاليوم من كثر العطايا ما اقدر أحصيها
أحب أمي ثم أمي ثم أمـــــي وغيرها ما في
لها روحــــــي أقدمها بين يديني واهديها
أنا لولاك يا أمـــــــي مثل طفلة ماشىة حافية
ضاعت فرحت أيامها ودنياها وش بقى فيها
أمي يا دفي الإحساس ويا نبع الوفى الصافي
احـــــــــبك كلمه دايما على لساني انشدها
استغفرك اللهم واتوب اليك
اختي مفاجاة لكي نتاع الصح
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alger.akbarmontada.com
manal8

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1392
العمر : 29
الموقع : البليدة
العمل/الترفيه : خياط ورسم على الحرير وتطريز بلحاشيا وصناعة الحلويات
  :
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: حلويات فرنسية من منال8 2010   الخميس أبريل 01, 2010 6:47 am

ههههههههههههه مهبولا انتي هايلا والله افار نعاونكم في الخبيز ودليك راه ليكم ههههههههههه

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
صلوعلى النبي محمد صلى الله عليه وسلم
وقلن مشاء الله عند قراءت مواضيعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة الربيع

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1111
العمر : 37
الموقع : الجزائر العاصمة
العمل/الترفيه : عاملة
  :
تاريخ التسجيل : 25/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: حلويات فرنسية من منال8 2010   الخميس أبريل 01, 2010 6:49 am

ام بثينة وانس كتب:
والله مادابيا يازهورتي نكونو في مشروع واحد شحال يحلى انا نبيع محاجب واش رايكم نرجعكم بخبوخات هايييييييييييييييييييييييههههههههههههههههههه

ما عليه أم بثينة
واش نسموه المحل؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة الربيع

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1111
العمر : 37
الموقع : الجزائر العاصمة
العمل/الترفيه : عاملة
  :
تاريخ التسجيل : 25/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: حلويات فرنسية من منال8 2010   الخميس أبريل 01, 2010 6:50 am

m 8 كتب:
ههههههههههههه مهبولا انتي هايلا والله افار نعاونكم في الخبيز ودليك راه ليكم ههههههههههه

و الله نديرو مشروع هبال
قاع الناس تهدر عليه[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manal8

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1392
العمر : 29
الموقع : البليدة
العمل/الترفيه : خياط ورسم على الحرير وتطريز بلحاشيا وصناعة الحلويات
  :
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: حلويات فرنسية من منال8 2010   الخميس أبريل 01, 2010 7:14 am

وا تقولي فيها ههه

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
صلوعلى النبي محمد صلى الله عليه وسلم
وقلن مشاء الله عند قراءت مواضيعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manal8

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1392
العمر : 29
الموقع : البليدة
العمل/الترفيه : خياط ورسم على الحرير وتطريز بلحاشيا وصناعة الحلويات
  :
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: حلويات فرنسية من منال8 2010   الخميس أبريل 01, 2010 7:26 am

زهرة الربيع كتب:
m 8 كتب:
ههههههههههههه مهبولا انتي هايلا والله افار نعاونكم في الخبيز ودليك راه ليكم ههههههههههه

و الله نديرو مشروع هبال
قاع الناس تهدر عليه[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

واش رايك فيا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
هذي في الصبح كي كملت لمحاجب درت عل المعارك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
لعشيا كان عندي الوقت صورت في عقلي ههههههههههههه
امممممممممممممممممممم

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
صلوعلى النبي محمد صلى الله عليه وسلم
وقلن مشاء الله عند قراءت مواضيعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام بثينة وانس

avatar

انثى
عدد الرسائل : 3226
الموقع : في غربة مرة كل مانروح لبلادي نتحرق كثر اه ثم اه
العمل/الترفيه : مهتمة بزوجي وابنتي وابني ربي يحفظهملي
  :
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: حلويات فرنسية من منال8 2010   الخميس أبريل 01, 2010 7:31 am

زهورتي يكثر خيرك قلت انا ندير مانسحقكش تدلكيلي صح رفادتك هههههههههههههههههههه
المحل نسموه سهام ام زهرة باش نميكسو اسمنا هههههههههههههه
روعة يامنال مزية راني شبعانة درت حريرة وبوراك واش نقولكم

_________________
لااحلل من ينقل موضوعي وينزع اسمي او اسم المنتدى من الصورة لن اسامحه ومن اراد ان ينقله فينقله كما هو وبالصور دون زيادة واو نقصان وذكر صاحبته
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أمي يا حنان الكون ويا نبع الوفى الصافي
مهما لك أنا قدمت حقوقك ما اقدر أوفيها
عطيتيني كثير الحــــــب وقلتي ما هو بكافي
وأنا هاليوم من كثر العطايا ما اقدر أحصيها
أحب أمي ثم أمي ثم أمـــــي وغيرها ما في
لها روحــــــي أقدمها بين يديني واهديها
أنا لولاك يا أمـــــــي مثل طفلة ماشىة حافية
ضاعت فرحت أيامها ودنياها وش بقى فيها
أمي يا دفي الإحساس ويا نبع الوفى الصافي
احـــــــــبك كلمه دايما على لساني انشدها
استغفرك اللهم واتوب اليك
اختي مفاجاة لكي نتاع الصح
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alger.akbarmontada.com
manal8

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1392
العمر : 29
الموقع : البليدة
العمل/الترفيه : خياط ورسم على الحرير وتطريز بلحاشيا وصناعة الحلويات
  :
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: حلويات فرنسية من منال8 2010   الخميس أبريل 01, 2010 7:36 am

هههههه بصحتك

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
صلوعلى النبي محمد صلى الله عليه وسلم
وقلن مشاء الله عند قراءت مواضيعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة الربيع

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1111
العمر : 37
الموقع : الجزائر العاصمة
العمل/الترفيه : عاملة
  :
تاريخ التسجيل : 25/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: حلويات فرنسية من منال8 2010   الخميس أبريل 01, 2010 7:44 am

ام بثينة وانس كتب:
زهورتي يكثر خيرك قلت انا ندير مانسحقكش تدلكيلي صح رفادتك هههههههههههههههههههه
المحل نسموه سهام ام زهرة باش نميكسو اسمنا هههههههههههههه
روعة يامنال مزية راني شبعانة درت حريرة وبوراك واش نقولكم

ماشي أنا اللي قلت ندلك
منال هي التي قالت
على كل حال أيديكم ماشاء الله
تتلف في الحرير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oumzac



انثى
عدد الرسائل : 409
الموقع : /
  :
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: حلويات فرنسية من منال8 2010   الخميس أبريل 01, 2010 7:51 am

يعطيك الصحة منال على لمعارك باينين روعة

واش لبنات فكيتوا الحانوت و لا مازال و ادا كاين بلاصة ندخل معاكم و لا نشري من عندكم هههه

للله يحفظكم بنات بلادي
خموس اعليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manal8

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1392
العمر : 29
الموقع : البليدة
العمل/الترفيه : خياط ورسم على الحرير وتطريز بلحاشيا وصناعة الحلويات
  :
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: حلويات فرنسية من منال8 2010   الخميس أبريل 01, 2010 8:10 am

الله اسلمك حبيبتي مي ولا شاطرا وتنودي بكري هههه

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
صلوعلى النبي محمد صلى الله عليه وسلم
وقلن مشاء الله عند قراءت مواضيعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة الربيع

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1111
العمر : 37
الموقع : الجزائر العاصمة
العمل/الترفيه : عاملة
  :
تاريخ التسجيل : 25/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: حلويات فرنسية من منال8 2010   الخميس أبريل 01, 2010 9:04 am

oumzac كتب:
يعطيك الصحة منال على لمعارك باينين روعة

واش لبنات فكيتوا الحانوت و لا مازال و ادا كاين بلاصة ندخل معاكم و لا نشري من عندكم هههه

للله يحفظكم بنات بلادي
خموس اعليكم

كاينة بلاصة
زربي ريزارفي من درك[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manal8

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1392
العمر : 29
الموقع : البليدة
العمل/الترفيه : خياط ورسم على الحرير وتطريز بلحاشيا وصناعة الحلويات
  :
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: حلويات فرنسية من منال8 2010   الخميس أبريل 01, 2010 9:31 am

هههه ارواحو مدام رانا مزال ما بديناش ام بثينة واش تقولي درلنالهم حركة وبانو شاطرات وين راكم اخريات ولا ......... اممممممممممم فنينات هههه

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
صلوعلى النبي محمد صلى الله عليه وسلم
وقلن مشاء الله عند قراءت مواضيعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manal8

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1392
العمر : 29
الموقع : البليدة
العمل/الترفيه : خياط ورسم على الحرير وتطريز بلحاشيا وصناعة الحلويات
  :
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: حلويات فرنسية من منال8 2010   الثلاثاء أبريل 20, 2010 10:57 am

كملو حديثكم وين راكم خليتوني وحدي المحل تعمر بل غاشي ههههههههههههه

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
صلوعلى النبي محمد صلى الله عليه وسلم
وقلن مشاء الله عند قراءت مواضيعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام بثينة وانس

avatar

انثى
عدد الرسائل : 3226
الموقع : في غربة مرة كل مانروح لبلادي نتحرق كثر اه ثم اه
العمل/الترفيه : مهتمة بزوجي وابنتي وابني ربي يحفظهملي
  :
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: حلويات فرنسية من منال8 2010   الثلاثاء أبريل 20, 2010 10:43 pm

hhhhhhhhhhhhh
rani naktab man kraya salam

_________________
لااحلل من ينقل موضوعي وينزع اسمي او اسم المنتدى من الصورة لن اسامحه ومن اراد ان ينقله فينقله كما هو وبالصور دون زيادة واو نقصان وذكر صاحبته
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أمي يا حنان الكون ويا نبع الوفى الصافي
مهما لك أنا قدمت حقوقك ما اقدر أوفيها
عطيتيني كثير الحــــــب وقلتي ما هو بكافي
وأنا هاليوم من كثر العطايا ما اقدر أحصيها
أحب أمي ثم أمي ثم أمـــــي وغيرها ما في
لها روحــــــي أقدمها بين يديني واهديها
أنا لولاك يا أمـــــــي مثل طفلة ماشىة حافية
ضاعت فرحت أيامها ودنياها وش بقى فيها
أمي يا دفي الإحساس ويا نبع الوفى الصافي
احـــــــــبك كلمه دايما على لساني انشدها
استغفرك اللهم واتوب اليك
اختي مفاجاة لكي نتاع الصح
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alger.akbarmontada.com
siham

avatar

انثى
عدد الرسائل : 942
الموقع : سيدني
العمل/الترفيه : زوجي وبناتي زينة حياتي
  :
تاريخ التسجيل : 06/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: حلويات فرنسية من منال8 2010   الأربعاء أبريل 21, 2010 2:43 am

هاذ نتوما تهدرو على الحل في غيابي وأنا مولات الفكرة ههههههه
نقولكم قسمو العمل من درك كل وحدا فاه شاطرة باه ما تتخلطش الأمور
أكيد منال المحل تعمر غاشي راهم فيه الشاطرت ما شاء الله
لمسمن جاك روعة منال أنا نموت عليه سيرتو مع لحليب
زهرة أم بثينة عيانة من لقرايا تخلطت عليها الأسامي ههههههه

_________________
[/img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

لسوف أعود يا أمي أقبل رأسك الزاكِ
أبثك كل أشواقي وأرشف عطر يمناكِ
أمرغ في ثرى قدميك خدي حين ألقاكِ
أروّي التربة من دمعي سرورا في محياكِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام بثينة وانس

avatar

انثى
عدد الرسائل : 3226
الموقع : في غربة مرة كل مانروح لبلادي نتحرق كثر اه ثم اه
العمل/الترفيه : مهتمة بزوجي وابنتي وابني ربي يحفظهملي
  :
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: حلويات فرنسية من منال8 2010   الأربعاء أبريل 21, 2010 6:22 am

هههههههههه سهام علاش تخلطت عليا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
لااحلل من ينقل موضوعي وينزع اسمي او اسم المنتدى من الصورة لن اسامحه ومن اراد ان ينقله فينقله كما هو وبالصور دون زيادة واو نقصان وذكر صاحبته
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أمي يا حنان الكون ويا نبع الوفى الصافي
مهما لك أنا قدمت حقوقك ما اقدر أوفيها
عطيتيني كثير الحــــــب وقلتي ما هو بكافي
وأنا هاليوم من كثر العطايا ما اقدر أحصيها
أحب أمي ثم أمي ثم أمـــــي وغيرها ما في
لها روحــــــي أقدمها بين يديني واهديها
أنا لولاك يا أمـــــــي مثل طفلة ماشىة حافية
ضاعت فرحت أيامها ودنياها وش بقى فيها
أمي يا دفي الإحساس ويا نبع الوفى الصافي
احـــــــــبك كلمه دايما على لساني انشدها
استغفرك اللهم واتوب اليك
اختي مفاجاة لكي نتاع الصح
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alger.akbarmontada.com
siham

avatar

انثى
عدد الرسائل : 942
الموقع : سيدني
العمل/الترفيه : زوجي وبناتي زينة حياتي
  :
تاريخ التسجيل : 06/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: حلويات فرنسية من منال8 2010   الأربعاء أبريل 21, 2010 10:44 pm

أم بثينة كي قاتلك زهرة مانيش أنا لي قلت ندلك راهي منال لأنك إنت قلت

زهورتي يكثر خيرك قلت انا ندير مانسحقكش تدلكيلي صح رفادتك هههههههههههههههههههه
المحل نسموه سهام ام زهرة باش نميكسو اسمنا هههههههههههههه
روعة يامنال مزية راني شبعانة درت حريرة وبوراك واش نقولكم
ماشي أنا اللي قلت ندلك
منال هي التي قالت
على كل حال أيديكم ماشاء الله
تتلف في الحرير
حبيت نقصر برك بلاك زعفتي

_________________
[/img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

لسوف أعود يا أمي أقبل رأسك الزاكِ
أبثك كل أشواقي وأرشف عطر يمناكِ
أمرغ في ثرى قدميك خدي حين ألقاكِ
أروّي التربة من دمعي سرورا في محياكِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة الربيع

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1111
العمر : 37
الموقع : الجزائر العاصمة
العمل/الترفيه : عاملة
  :
تاريخ التسجيل : 25/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: حلويات فرنسية من منال8 2010   الخميس أبريل 22, 2010 2:23 am

siham كتب:
أم بثينة كي قاتلك زهرة مانيش أنا لي قلت ندلك راهي منال لأنك إنت قلت

زهورتي يكثر خيرك قلت انا ندير مانسحقكش تدلكيلي صح رفادتك هههههههههههههههههههه
المحل نسموه سهام ام زهرة باش نميكسو اسمنا هههههههههههههه
روعة يامنال مزية راني شبعانة درت حريرة وبوراك واش نقولكم
ماشي أنا اللي قلت ندلك
منال هي التي قالت
على كل حال أيديكم ماشاء الله
تتلف في الحرير
حبيت نقصر برك بلاك زعفتي

شوفي سهام
المحل نسموه
الأيادي الذهبية
إسم على مسمى
هكذا واحدة ما يغيضها الحال

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manal8

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1392
العمر : 29
الموقع : البليدة
العمل/الترفيه : خياط ورسم على الحرير وتطريز بلحاشيا وصناعة الحلويات
  :
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: حلويات فرنسية من منال8 2010   الأحد مايو 02, 2010 12:59 pm

ههههههههههه نقولكم واش نسموه شطرات من جزائر ولا بنات جزائر ولا فحلات جزائر واش رايكم شحال نحب فحلات كيما نتوما ههههههههه

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
صلوعلى النبي محمد صلى الله عليه وسلم
وقلن مشاء الله عند قراءت مواضيعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حلويات فرنسية من منال8 2010
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» صباح الخيرات ....مسجات ليبيه
» حلقتان للشيف الشربيني تحميل
» فياضنات غرداية
» خلفيات كيوت تصلح للبور بوينت
» مجموعه اشعار مسموعه ..... لشاعر فرج بلحمد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجمال الجزائري :: حلويات-
انتقل الى: